محفظة وكراتة جلد طبيعي من Dipelle للرجال +حافظة كروت داخلية | محفظة بها 11 فتحة للبطاقات | 2 فتحات لبطاقة الهوية

399,00 EGP

1 قطعة بيعت خلال 3 ساعات
محفظة Dipelle من الجلد الطبيعي للرجال +حافظة كروت داخلية محفظة بها 11 فتحة للبطاقات 2 فتحات لبطاقة الهوية 1 هافان
محفظة Dipelle من الجلد الطبيعي للرجال +حافظة كروت داخلية محفظة بها 11 فتحة للبطاقات 2 فتحات لبطاقة الهوية 3 أسود
محفظة Dipelle من الجلد الطبيعي للرجال +حافظة كروت داخلية محفظة بها 11 فتحة للبطاقات 2 فتحات لبطاقة الهوية 2 بني
محفظة Dipelle من الجلد الطبيعي للرجال +حافظة كروت داخلية محفظة بها 11 فتحة للبطاقات 2 فتحات لبطاقة الهوية كحلي
1 الناس يشاهدون هذا المنتج الآن!
الوصف

هذه محفظة جلد طبيعي كلاسيكية عالية الجودة من ديبيل.

تعتبر هذه المحفظة إكسسوارًا مثاليًا لإكمال إطلالتك وجعلك تبرز بأناقة. بتصميم أنيق ومخيط يدويًا وملون ومعتق، تعتبر هذه المحفظة متينة وخفيفة الوزن ومنتج جلد طبيعي عالي الجودة. تعكس شخصيتك وأناقتك في كل مرة تستخدمها.

محفظة وكراتة جلد طبيعي من Dipelle

تم صنع هذه المحفظة من جلد طبيعي عالي الجودة من أعلى جودة،

ويعتبر التغيير في اللون أمرًا طبيعيًا للغاية للجلد الطبيعي، وهو ما يضيف إلى سحرها.
إذا كنت تستخدمها للمرة الأولى أو لديك أقل معرفة بالجلود الطبيعية، فلا داعي للقلق بشأن التغيير في اللون. فالمحافظ الجلدية الطبيعية تصبح أكثر جمالًا مع تقدم الزمن.
على عكس الجلود الصناعية،

تتطور الجلود الطبيعية بتكوين باتينا فريد مع مرور الوقت بدلاً من الاحتفاظ بلمعان على سطحها.

يرجى ملاحظة:
أن لون المنتج قد يختلف قليلاً بسبب مصادر الإضاءة الفوتوغرافية أو إعدادات شاشتك. بالنسبة للعناية بالجلد، إذا تبلل، جففه ببطء عند درجة حرارة الغرفة مع تدفق هواء لطيف بدلاً من استخدام الحرارة المباشرة،

حيث أن التجفيف السريع يؤدي إلى تغيير هيكله. كما يجب الحفاظ على الشكل المطلوب أثناء التجفيف، حيث يتذكر الجلد الشكل الذي كان عليه عند التبليل.

محفظة وكراتة جلد طبيعي من Dipelle جلد نابا عالي الجودة: تم تصنيع محفظة الرجال هذه من جلد نابا طبيعي عالي الجودة، معروف بنعومته ومتانته. تمنحه ملمسه الناعم أناقة وأنماطه السلسة. تم تصميم هذه المحفظة للرجل الأنيق، سواء كنت في جولة مع الأصدقاء أو في مناسبة اجتماعية أو حفل زفاف أو حفلة. إنها مصممة لتكمل إطلالتك في أهم اللحظات.

محفظة ديبيل من الجلد الطبيعي للرجال +حافظة كروت داخلية | محفظة رفيعة للغاية وصغيرة الحجم| صناعة يدوية | محفظة للرجال | محفظة بها 11 فتحة للبطاقات | 2 فتحات لبطاقة الهوية (كحلي)
محفظة وكراتة جلد طبيعي من Dipelle للرجال +حافظة كروت داخلية | محفظة بها 11 فتحة للبطاقات | 2 فتحات لبطاقة الهوية 2

تصميم أنيق وميزات متميزة: تبلغ سماكة محفظة الجلد الرجالية هذه فقط 2 سنتيمترًا وتقيس 11.5 سنتيمترًا في 9.5 سنتيمترًا. ومع ذلك، فهي مريحة للغاية بفضل وجود 11 فتحات لبطاقات الائتمان، و4 جيوب مفتوحة يمكنك إضافة المزيد من بطاقات الائتمان أو بطاقات التأمين أو بطاقات العمل، و2 جيب للهوية، و2 جيب للنقود الورقية. ستتناسب هذه المحفظة المالية بشكل ملائم في جيب البنطلون الأمامي أو الخلفي. تجعل هذه المحافظ من الرجال من السهل حمل جميع بطاقاتك وتلبية احتياجاتك اليومية.

صغيرة الحجم ولكنها واسعة – تتميز هذه المحفظة بتصميم فريد وحجم صغير، فهي ليست كبيرة على الإطلاق. المقاس مثالي تمامًا ليناسب جيبك بسهولة أو للاحتفاظ به داخل شنطة السفر. هي مزيج مثالي بين الحجم والمساحة بجيوب عديدة لجميع بطاقاتك وفواتيرك وإيصالاتك وكذلك صور أحبابك.

توفِّر هذه المحفظة مزايا فاخرة مع نمطٍ وراحةٍ لا مثيل لهما. الجزء الداخلي من المحفظة مهم كالجزء الخارجي، ولذلك نستخدم نسيج بوليستر عالي الجودة لعمل بطانة ناعمة الملمس ومتينة للغاية. ملاحظة: -قد يكون ثمة اختلاف طفيف في اللون بسبب تأثير التصوير الفوتوغرافي.

صُنعت في مصر: تم صنع هذه المحفظة الرجالية العصرية بعلامة تجارية مصرية بواسطة أيادٍ عاملة ماهرة للترويج للسلع الأصلية التي تُصنع بواسطة أفضل الأيدي العاملة في مصر. لذا افتخر باستخدام هذه المحفظة الرجالية لأنها منتج صنع في مصر. نحن نؤمن بأن نكون مصريين وبشراء المنتجات المصرية. تنويه: تم صنع هذه المحفظة العصرية الأخيرة للرجال من جلد طبيعي والفارق الطفيف في اللون هو مجرد دليل على طبيعة الجلد النقي.

هدايا للرجال -ستكون هدية قيمة حيث تاتي مع علبة فاخرة مع شعار مطبوع فضي ،أسعدي والدك، أخيك، صديقك، زوجك خطيبك وضع ابتسامة على وجهه عن طريق منحه هذه المحفظة الرجالية الفاخرة تمامًا. هذه المحفظة الرجالية هي الهدية المثالية. إنها الحل الهدايا المثالي للرجال والأولاد من جميع الفئات العمرية في جميع المناسبات مثل هدايا عيد الحب، هدايا الأعياد، هدايا عيد الميلاد، هدايا عيد الزواج، هدايا الزفاف، هدايا الذكرى السنوية، هدايا العيد، وما إلى ذلك.

معلومات إضافية
الوزن غير محدد
الأبعاد غير محدد
أبعاد الشحنة

15,7 x 13,4 x 3,4 سم

,

100 جرامات

تاريخ توفر أول منتج

2024 أبريل 13

الشركة المصنعة

فوكس كاجوال لتصميم وانتاج المنتجات الجلد الطبيعي

رقم موديل السلعة

WT03

العلامة التجارية

ديبيل

اللون

هافان

,

أسود

,

بني

,

كحلي

الشحن والتسليم

تقييمات العملاء

0 مراجعة
0
0
0
0
0

المراجعات

مسح المرشحات

لا توجد مراجعات بعد.

يسمح فقط للزبائن مسجلي الدخول الذين قاموا بشراء هذا المنتج ترك مراجعة.

تسوق من ديبيل

منتجات اخري