محفظة بسوستة جلد طبيعي من فوكس كاجوال للرجال بسعة كبيرة

450.00 جنيه

11 قطع بيعت خلال يوم
(6 مراجعات)
أسود
بني
هافان

معاينة مجانية قبل الاستلام 

450.00 جنيه

الدفع عند الاستلام

محفظة بسوستة جلد طبيعي من فوكس كاجوال للرجال بسعة كبيرة

(6 مراجعات)

450.00 جنيه

معاينة مجانية قبل الاستلام 

11 قطع بيعت خلال يوم
أسود
بني
هافان

موصافات المنتج

تألق بأسلوب لا مثيل له مع محفظة بسوستة جلد طبيعي. ستصبح رفيقك المفضل الذي يتحدث عن مغامراتك وتجاربك مع كل خدشة ولون جديد يظهر على سطحها.

محفظة بسوستة جلد طبيعي

1711977763

فوكس كاجوال الشركة المصنعة متخصصة في المنتجات الأصلية الرجالية والنسائية، بما في ذلك المحافظ والحافظات الكروت والأحزمة وحقائب اليد وحقائب اليد الصغيرة وحقائب العمل والأوراق وحقائب الابتوب وحقائب الضهر وغيرها. هذا ما يصنعه فوكس كاجوال ! نهدف إلى تقديم أفضل جودة وأسعار بالإضافة إلى أعلى مستوى من خدمة العملاء.

مساحة تخزين مذهلة – تتميز بـ 13 فتحة لبطاقات الائتمان، وجيب كامل الطول للفواتير لفصل فواتيرك الكبيرة والصغيرة، ونافذة واحدة سهلة الوصول لبطاقة الهوية، تسمح لك هذه المحفظة بوضع كل ما تحتاجه تقريبًا للاستخدام اليومي أو السفر. إغلاق آمن بسحاب ثلاثي الجوانب، يساعد على الحفاظ على كل شيء بأمان بالداخل. لن تقلق أبدًا بشأن فقدان أي شيء.

[custom_add_to_cart text=”أضغط هنا للشراء”]

1711977763
  • إذا كانت لديك أي مشكلة، فاتصل بنا وسنكون مسؤولين بنسبة 100% عن الاستبدال أو استرداد الأموال. ● نصائح: يجب دائمًا وضع حقائب اليد الجلدية في مكان بارد وجاف. يرجى تنظيف الجلد عن طريق المسح بمنظف جلدي خاص بدلاً من التنظيف بالنقع بالماء. تجنب التلوث الكيميائي الذي قد يتسبب في تغير اللون أو البقع. حافظ على جميع الملحقات المعدنية بعيدًا عن الرطوبة و تنظيفها بقطعة قماش جافة للحفاظ على المظهر.

ستكون هذه المحافظ أفضل هدية لأصدقائك وعائلتك ونفسك في عيد الميلاد وعيد الحب وعيد الأم وعيد الأب وعيد الشكر وعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة. إنه مثالي للاستخدام اليومي مثل الذهاب إلى المدرسة ، والمقابلات، والعمل ، والتسوق ، والسفر ، إلخ.

[custom_add_to_cart text=”أضغط هنا للشراء”]

ملاحظة!! يرجى الانتباه إلى أن هذه المحفظة ليست بتصميم نحيف / بسيط، إذا كنت تبحث عن شيء نحيف / نحيف، فقد لا تكون هذه المحفظة هي المناسبة لك. المحفظة ذات سعة كبيرة، ولكنها ليست ضخمة. يناسب جيبك الخلفي/الأمامي. إذا كنت تريد محفظة نحيفة فيمكنك زيارة متجرنا على امازون هناك أكثر من 10 موديلات نحيفة الحجم

● تنبيه: يرجى السماح باختلاف طفيف في اللون بسبب سطوع الشاشة والضوء. يرجى السماح بخطأ 5 ملل – 5 ملل في المقاس بسبب القياس اليدوي. يرجى السماح بالرائحة أثناء التعبئة والشحن، ولكنها ستختفي في غضون أيام قليلة من الهواء.

معلومات إضافية

الوزن

غير محدد

الأبعاد

غير محدد

العلامة التجارية

فوكس كاجوال

اللون

أسود , بني , هافان

تقييمات العملاء

4.7
6 مراجعة
4
2
0
0
0

6 مراجعات لـ محفظة بسوستة جلد طبيعي من فوكس كاجوال للرجال بسعة كبيرة

مسح المرشحات
  1. Hanan Abbas

    جميلة ومميزة ومتوسطة الحجم، كان هدفي منها الشكل المميز وحجمها العملي ..

  2. Mahmoud Ahmed Zaki

    ممتازه

  3. user-MSTCYF1

    حلوة جدا

  4. Hussam

    الخامه كويسه والتصميم كويس ولكن عيبها انها ضيقه ف الكروت بتدخل بالعافيه

  5. منال عثمان

    شكرا للبائع وشكرا شركه امازون المنتج عالي الجودة

  6. حمزه المصرى

    👌

يسمح فقط للزبائن مسجلي الدخول الذين قاموا بشراء هذا المنتج ترك مراجعة.